أخبار التعليم

رابط results.mlazemna موقع ملازمنا رابط استخراج نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي 2023

موقع ملازمنا رابط استخراج نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي 2023 حيث انه يمكننا الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2023 من خلال ان يتم الدخول على موقع نتائجنا وتم بدء طلاب الصف السادس الابتدائي في اختبارات نهاية العام 2023 منذ يوم الأحد الماضي في 21 مايو 2023م وبعد الانتهاء بحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن رابط نتائج السادس الابتدائي نهاية العام، ومن خلال مقالنا سنتعرف على موقع ملازمنا رابط استخراج نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي 2023.

رابط استخراج نتيجة السادس الابتدائي التمهيدي 2023

يتم القيام بامتحان اخر امتحان وهو يوم السبت المقبل وبدأت الامتحانات قبل خمسة أيام حيث انه تم انتهاء امتحان التربية الإسلامية في اليوم الأول وفي اليوم الثاني، الموافق 22 مايو، تم امتحان مادة اللغة العربية. كما انه تم امتحان مادة اللغة الإنجليزية، و يوم الأربعاء امتحان الرياضيات أما يوم الخميس، فهو اليوم الذي يسبق اليوم الأخير وتم امتحان مادة الدراسات الاجتماعية اما عن يوم السبت المقبل بإجراء اختبار مادة العلوم بعدها تبدأ عملية تصحيح ومراجعة الامتحانات.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي عبر موقع نتائجنا

يمكنكم التعرف على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2023 في العراق من خلال رابط النتائج المتاح. ويتم من خلال الاتي.

  • زيارة موقع نتائجنا.
  • اختر نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023  من الصفحة الرئيسية.
  • إدخال بيانات الطالب، مثل اسمه ورقم الجلوس.
  • ستظهر نتيجة الطالب بالتفصيل على الشاشة.
  • يمكن للطلاب زيارة المدرسة التي يدرسون فيها والتحقق من النتيجة هناك أيضًا.

موعد اعلان نتائج السادس الابتدائي التمهيدي

يمكن أن تظهر النتائج في إحدى المحافظات وتبقى غير متوفرة في أخرى، حيث انه يختلف يوم الاعلان من محافظة لاخرى وذلك بناء على سرعة عملية تصحيح الامتحانات وتأكيد نتائج السادس الابتدائي التمهيدي، من المتوقع أن تكتمل عملية التصحيح وظهور النتائج في جميع المحافظات.

ستقوم وزارة التربية والتعليم في العراق قريبًا بالانتهاء من عملية التصحيح، بإعلان نتائج الصف السادس الابتدائي بشكل رسمي ستكرم الوزارة الطلاب المتفوقين وتعلن عن الطلاب الأوائل في هذه الدورة التعليمية.

ولم تعلن وزارة التربية والتعليم بالعراق بالوقت الحالي عن نتائج السادس التمهيدي بالعراق وكشفت الوازة ان النتيجة جاري اعتمادها خلال الساعات القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى