أخبار مصر

اسرار لن تعلمها عن محمد الجوادي بعد وفاته بأيام قليلة!! رحيل الأديب العربي محمد الجوادي 2023

تصدر نبأ وفاة محمد الجوادي جميع مؤشرات البحث لي الساعات الأخيرة، بعدما أعلن المسؤولين عن صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة فيسبوك عن رحيله في الساعات الاولى من صباح اليوم بعد صراع مع مرض السرطان، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز المعلومات عن الدكتور محمد الجوادي وسبب تصدره لمؤشرات البحث.

وفاة محمد الجوادي

اسمه بالكامل محمد الجوادي عبد الوهاب الجوادي، ولد بدمياط في مدينة فارسكور، منذ عامه الأول وهو يسعى لوضع بصمته الخاصة حتى تفوق في شتى الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية، وفي مرحلته الجامعية كان عضوًا في اتحاد الطلاب في كل السنين،  حتى حصل على لقب الطالب المثالي لكلية العلوم.

وتم اختياره في وفد القيادات الطلابية المصرية لتمثيل جامعة القاهرة في ألمانيا الغربية، ليحصل على لقب الطالب المثالي للمرة الثانية كما أنه لقب بـ  نوادر تاريخ الجامعات المصرية.

وله العديد من الانجازات التي لا تعد ولا تحصى منها أنه أسس نادي جامعة الزقازيق للشباب والعلوم والبيئة “الزوكي”، كما أنه كان عضوًا مؤسسًا في الجمعية المصرية للأطباء الشبان التي أسس بها مركزًا للإعلام والنشر.

وكان يسعى دائما لنشر علم من خلال نشر سلسلة من كتب الطب المتخصصة باللغة العربية، وقد أصدر في بداية الألفية الثالثة كتابين، وهمل أمراض القلب الخلقية الصمامية، وأمراض القلب الخلقية: الثقوب والتحويلات ويذكر له انه أول من جمع بين الدراسات التاريخية والعمل السياسي في وقت واحد بمصر.

ورحل في صباح اليوم ١٠ يونيو ٢٠٢٣ بعد صراع طويل مع مرض السرطان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى